منتديات شباب ذي ناعم
نرحب بك في منتديات شباب ذي ناعم


--{ منتديات شباب ذي ناعم - سمو المشاعر في عالم الابداع §¤~^~¤§ ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  مرحباً بيكم في منتديات شباب ذي ناعم  عالم الرومنسيه 


شاطر | 
 

 مناقشة تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين في حضرموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب ذي ناعم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 223
نقاط : 563
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
الموقع : الامارات

مُساهمةموضوع: مناقشة تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين في حضرموت   الجمعة أبريل 01, 2011 11:09 am

[31/مارس/2011] المكلا – سبأنت:
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بالمكلا برئاسة وكيل محافظة حضرموت أحمد جنيد الجنيد، وضم المسؤولين في مؤسستي المياه والصرف الصحي والكهرباء ومكتب الصناعة والتجارة وفرع الشركة اليمنية للغاز, خطط وبرامج تأمين وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس وأعضاء لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالمحافظة الجهود المبذولة من قبل الأجهزة المعنية لخلق استقرار في المواد الغذائية الأساسية وتموينات الغاز والمشتقات النفطية في السوق المحلي، بالإضافة إلى تعزيز مستوى خدمات إمدادات المياه والكهرباء وانتظام إيصالها للمواطنين في مختلف المناطق.
وأكد الاجتماع على ضرورة الارتقاء بدور المرافق والمؤسسات الصحية من خلال توفير الخدمة العلاجية والطبية المطلوبة.

وخلال الاجتماع استعرض عدد من مدراء المكاتب والمؤسسات الخدمية مستوى سير الأعمال والأنشطة الجارية في مرافقهم الرامية إلى تحسين مستوى الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين والتنسيق مع مختلف الجهات المختصة لتأمين كافة المنشآت الخاصة بالمياه والكهرباء والالتزام بالتسعيرة المحددة للمواد الغذائية وعدم التلاعب بها.

من جانبهم أكد رئيس وأعضاء لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالمحافظة الذي أنشئ مؤخراً بهدف دعم العمل التنموي بالمحافظة استعدادهم للمشاركة في دعم السلطة المحلية في الجهود التنموية المبذولة.
مشيرين بضرورة تأمين حاجة المحافظة من المخزون الغذائي والمشتقات النفطية بما يسهم في خلق استقرار تمويني بالمحافظة، وإيلاء المزيد من الاهتمام لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المرافق والوحدات الصحية وتغطية وإعادة توزيع الكوادر العاملة فيها والاستفادة من كافة الإمكانيات والمعدات الطبية والعلاجية المتاحة بما يعزز من دورها في تقديم الخدمة والرعاية الصحية بشكل أفضل.

وأشاد وكيل المحافظة بتفاعل المجتمع المحلي في حضرموت، ودعمه للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والمرافق والمؤسسات الخدمية المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين, مشيراً بأن ذلك يعكس تنامي الوعي والحرص المسؤول لأبناء المحافظة في إيجاد تكامل ووحدة العمل لخدمة أبناء المحافظة وقضاياهم، منوهاً بأن السلطة المحلية ترحب بمثل هذه المبادرات الشعبية الإيجابية التي تسهم في توحيد الجهود باتجاه خدمة المواطنين وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://0096.hooxs.com
 
مناقشة تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين في حضرموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب ذي ناعم :: الأدب والشعر :: الأخبار الجامدة والطازة هنا-
انتقل الى: