منتديات شباب ذي ناعم
نرحب بك في منتديات شباب ذي ناعم


--{ منتديات شباب ذي ناعم - سمو المشاعر في عالم الابداع §¤~^~¤§ ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  مرحباً بيكم في منتديات شباب ذي ناعم  عالم الرومنسيه 


شاطر | 
 

 قيادات محافظة ريمة يؤكدون تأييدهم لمبادرات الرئيس وتمسكهم بالشرعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب ذي ناعم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 223
نقاط : 563
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
الموقع : الامارات

مُساهمةموضوع: قيادات محافظة ريمة يؤكدون تأييدهم لمبادرات الرئيس وتمسكهم بالشرعية   الجمعة أبريل 01, 2011 11:08 am

الجبين – سبأنت:
أكدت قيادات المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والأجهزة الحكومية والإدارية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ريمة تمسكهم بالشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد اليوم بمدينة الجبين عاصمة المحافظة برئاسة المحافظ علي سالم الخضمي، وجددوا تأييدهم لمبادرات فخامة رئيس الجمهورية الرامية للإصلاح ورأب الصدع والداعية للحوار الوطني الشامل، ورفضهم للفوضى والفتنة بما من شأنه الخروج من الأزمة الراهنة التي يمر بها الوطن وتجنيبه الفتن والصراعات والتمزق.
ودعا المشاركون في اللقاء أطياف العمل السياسي إلى تحكيم لغة العقل والمنطق في التعاطي مع الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد حاليا وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الحزبية والشخصية الضيقة والعودة إلى طاولة الحوار الجاد والمسؤول لمعالجة كافة القضايا والمشاكل على الساحة الوطنية.
وشدد المشاركون في اللقاء على ضرورة إيلاء الشباب اهتماما كبيرا من خلال تلبية مطالبهم الحقوقية المختلفة، وكذا معالجة قضايا العاملين في كافة المرافق والمؤسسات الحكومية وفقا للنظم الإدارية والقانونية.

وجرى في اللقاء مناقشة خطة تنفيذ البنى الأساسية والمقومات الأولية لمشروع الطاقة الكهربائية، الذي سيربط المحافظة بالمنظومة والشبكة الوطنية عبر تنفيذ محطة تحويلية بمنطقة باجل تربط محافظة ريمة مع محافظة الحديدة إلى جانب توفير محولات كهربائية بخطوط ضغط عالي ومنخفض عبر أبراج هوائية وشبكات فرعية.

وفي اللقاء أشار المحافظ الخضمي إلى اعتماد مبلغ مليونين و500 ألف دولار لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الذي من المقرر البدء فيه خلال الفترة القادمة من العام الجاري بتكلفة إجمالية بلغت 16 مليون دولار.
وحث كافة القيادات بالمحافظة على العمل بروح المسؤولية الوطنية تجاه خدمة المحافظة وأبنائها بما يلبي تطلعاتهم وكافة احتياجاتهم، وبما يحقق نهضة تنموية بالمحافظة في مختلف المجالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://0096.hooxs.com
 
قيادات محافظة ريمة يؤكدون تأييدهم لمبادرات الرئيس وتمسكهم بالشرعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب ذي ناعم :: الأدب والشعر :: الأخبار الجامدة والطازة هنا-
انتقل الى: